بالصور.. أول حفيدة لـ''هيفاء وهبي''.. هل تنهي مسيرة ''جدتها''؟


أثيرت في الفترة الأخيرة حالة من الجدل داخل الأوساط الفنية، حول مدى صحة وجود إبنة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، المتزوجة من رجل الأعمال المصري، وأحد رجال الحديد الكبار في المحروسة ' أحمد ابو هشيمة'، أكد تلك الأقاويل رفضها الحديث عن ابنتها لم ترها منذ أكثر من 10 أعوام حتى الآن، حسبما قال المذيع ' طوني خليفة ' لهيفاء في برنامج 'ساعة بقرب الحبيب' على شاشة الـ LBC .
دموع هيفاء حينها أثارت التعاطف معها من كثيرين، ومرت سنوات تزوجت خلالها هيفاء بأبو هشيمة، ولم تظهر أخبار حول ابنة هيفاء التي قيل انها تدعى ' زينب '، حتى خرج علينا موقع ' مجلة سيدتي ' التي تهتم بشئون المرأة والفن، بخبر حول نشرها صور لأول حفيدة للفنانة هيفاء وهبي، من ابنتها زينب وتدعى ''رهف''.
وقال مجلة 'سيدتي' انها حصلت على الصور حصريا من مصادر مقربة من العائلة، وأكدت المجلة ان السبب في نشر الصورة هو تقريب المسافة بين الأم وابنتها، لاسيما أن الابنة أيضا كانت قد حاولت عدة مرات، منذ زواجها، توجيه رسائل إيجابية لوالدتها. ولكنها لم تلق أي تجاوب - حسبما جاء في خبر المجلة - .

وننشر مجموعة من الصور لأسرة زينب ابنة هيفاء وهبي، حسبما ذكرت المجلة، وكذلك صورة لرهف أول حفيدة للفنانة اللبنانية. 





0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free Wordpress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة