اهم التمارين للحفاظ على رشاقتك

 اهم التمارين للحفاظ على رشاقتك


لقد حان الوقت لتضعي حدا لزيادة الوزن الطارئة والمخيفة التي تحدث خلال فترة إجازة الأعياد وتقولي لا بكل ثقة لوجبات العشاء العائلية الغنية بالدسم، و الحلويات والمشروبات المشبعة بالسكريات!




استيقظي صباحا لإداء التمارين.

حتى لو كان لديك عمل لاحقا خلال اليوم، يجب أن تحاولي القيام بعدة تمارين رياضية كل صباح على الاقل لمدة 30 دقيقة. قفز الحبل، المشي، الركض أو الهرولة مفيدة جدا، فكري بنشاط يزيد من سرعة ضربات القلب.

غيري روتين لياقتك بالكامل أثناء العطلة.

إذا كنت تحبين الركض جربي رفع الاثقال، وإذا كنت تحبين رفع الأثقال جربي الركض. إذا لم تدخلي صالة ألعاب رياضية في سنوات، جربي الذهاب الى هناك لا يوجد ما يخفي هناك على العكس قد تعجبك الاجواء الرياضية وتساعدك الاجهزة على تقوية العضلات المتهدلة والضعيفة! هذا التغيير في الروتين سيجبر جسمك على التكيف مع المخفزات الجديدة ويساعد على حرق الدهون والسعرات.


أضافة مجموعة تمرين إلى تمرينك.

يقوم معظم الناس بعمل ثلاثة مجموعات من التمارين، اضافة تمرين جديد سوف يصدم جسمك بالكامل ويساعدك في التخلص من السعرات الحرارية أكثر. بالاضافة الى ذلك، إذا حافظت على حمية منخفضة بالسعرات فسوف تبدئي بخسارة الوزن.


تعلمي هوية جديدة ونشيطة أثناء العطلة.

بدلا من قضاء الوقت في البيت أو المطبخ لإعداد الطعام والحلويات، استغلي وقت الاجازة للقيام بنشاطات خارج المنزل مثل التنزه، السباحة، لعب التنس، كرة السلة. أي تمرين يساعد على رفع معدل نبضات قلبك سيساعدك في التخلص من بعض السعرات الحرارية.


تعاوني مع الاصدقاء.

من الصعب أن تتكاسلي إذا كنت ملتزمة مع أشخاص أخرين، لذا حاولي أن تتخذي رفيقة للقيام بالتمرين سوف تشجعك وتشجعيها على القيام بالنشاطات الضرورية.


للمزيد من المعلومات بالفيديو و معرفة الموقع المنقوله منه


Go Green with your Fitness Routine

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free Wordpress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة